News

 


0022

Connexion

                                              

أشرف والي ولاية قسنطينة السيد كمال عباس اليوم على الاحتفالات الرسمية المخلدة للذكرى الـ 55 لعيدي الاستقلال و الشباب بالولاية حيث انطلق البرنامج الرسمي الذي سيستمر على مدار يومين بافتتاح منتدى الذاكرة للأمن الوطني بمعية المفتش الجهوي لشرطة الشرق و السلطات المحلية اين تم حضور ندوة تاريخية نشطها الاستاذ القدير زغيدي حسان.

كما اشرف المسؤول الاول عن الجهاز التنفيذي على وضع حيز الخدمة المركب الرياضي الجواري لبلدية مسعود بوجريو " بوكلاب بلقاسم"  الذي يعد مكسبا جديدا لشباب و اطفال المنطقة حيث يحوي المرفق الهام على قاعة متعددة النشاطات للمطالعة، الاعلام الالي، الالعاب و الانترنت اضافة الى قاعة للرياضة لممارسة عدة نشاطات منها الجيدو و تنس الطاولة و كذا مساحتين للعب معشوشبة بالعشب الاصطناعي .

كما سيتم بالمناسبة حضور مسيرة استعراضية انطلاقا من ملعب الشهيد عبد المالك رمضان مرورا بنهج كيندي و نهج العربي بن مهيدي و صولا الى ساحة الشهداء ، و حضور جانب من نشاطات الجمعيات الشبانية و زيارة معرض خاص بالمؤسسات المصغرة ببهو قصر الثقافة محمد العيد ال خليفة و معرض لقطاع الثقافة .

هذا و نظم ايضا حفل رسمي بالمناسبة تم خلاله تكريم افراد من العائلة الثورية و من فئة الحرس البلدي من ضحايا الواجب الوطني .

                                        

خلية الاتصال